منتديات احلام البنات
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى لأحلــــــــــــى بنات  
الرئيسية*البوابــــــة*أحدث الصورالتسجيلدخول
اعوذ بالله من الشيطان الرجيم {اَللَهُ لا إِلَهَ إلا هو اَلحي ُ القَيَوم لا تأخذه سِنَةٌ ولا نوْمٌ لَّهُ مَا فيِِ السَمَاوَاتِ وَمَا في اَلأَرْضِ مَن ذَا الَّذِي يَشفَعُ عِنْدَهُ إِلاَّ بِإِذْنِهِ يَعْلَمُ مَا بَينَ أَيدِيهِمْ ِوَمَا خَلْفَهم وَلا َيُحِيطُونَ بشَيءٍ مِنْ علمِهِ إِلاَ بِمَا شَآء وَسعَ كُرْسِيُّهُ السَمَاوَاتِ وَالأَرضِ وَلاَ يَؤُدُه حِفْظُهُمَا وَهُوَ العَليُّ العَظِيمُ}

google
المواضيع الأخيرة
» حبيبي في غياابك ماني بخير
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:16 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

» ماني بلعبـهـ تنتظــــر ضمـهـ اطفـال
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:16 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

» سألوني لمن حبك؟؟؟
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:15 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

» تنــاهــيد قلـــم ( ويـــنك....؟؟ )
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:15 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

» يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار...
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:13 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

» ليه حنا لاعطينا تنجرح راحه يدينا
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:12 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

» ,,أنـــــــــا ببقى ضحية وقت ,,
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:06 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

» الصوره الي بجوالي تعذبني
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:00 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

» الصدر ضايق والجفن سد عالي.....
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 8:59 am من طرف ملكة منتدى احلام البنات

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
  мишка
ангел
أفضل 10 أعضاء في هذا المنتدى
ملكة منتدى احلام البنات
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Bar_rightيايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Barيايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Bar_left 
نـــوســـي
يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Bar_rightيايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Barيايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Bar_left 
أحساس طفلة
lulu caty
~~عـــ[آنتقآميـ]ـــزة~~
احلى فتاة فى العالم
love4Allah
حياتي كلها للة
امووره
البطلة
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر

يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار...

3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
~~عـــ[آنتقآميـ]ـــزة~~
مشرفة
مشرفة
~~عـــ[آنتقآميـ]ـــزة~~

يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Empty
مُساهمةموضوع: يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار...   يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالإثنين يوليو 05, 2010 7:06 am

[يمـوت { الحلـم }
قدامـي وأحـسّ إن السنيـن { قصـااار} ..

ودمعي يشتهـي كمومـي وأقـول إن { الفـرح باكـر } ..

أنـا نجـم السهـر يمّـه وليلـي
يبـكـي الأشـعـار ..

تعـبـنـا نكتـب { الغربـة } حنـيـن ٍ فـاقـد مسـافـر ..

أحـسّ الحـزن يبكينـي {
وحيـــد } أتعبنـي المـشـوار ..

وأحس الناي من صوتي قصيده { وخانها الشاعـر } ..

رضيت أكذب على نفسي وأقـول { الـدار لأهل
الـدار } ..

ورضيت أعيش بــ { الماضي } وأنـا أكـره واقـع { الحاضـر} ..

ذبحنـي خوفـي
{ المجهـول } ودروبـي الطويلـه { نـاااار } ..

وذبحني البرد والمعطف مشـقـّ ـ ـ ــقّ { والله الخابـر } ..

كثير { أضحكـ } مع
أصاحبي وأنا مـن داخلـي { منهـاااار } ..

وكثير دموع مـا طاحـت عشـان ...{ عيونـي تكابـر } ..

أنا أوّل شخص بالصحراء
خذا { الشوك } وزرع { أزهار} ..

وأنا أول مـن {عشـق حزنـه } وعـاش بقلبـه الطاهـر ..

يا يـــمّه بـلّــغي
..أحبابـي أنـا أدري { هالزمـن غـدار } ..

وقولي { مـات } لكنّـه عيونـه لـلسمـا تناظـــــــر ... !!
احلى فتاة فى العالم
مشرفة
مشرفة
احلى فتاة فى العالم

مُساهمةموضوع: رد: يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار...   يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالإثنين يوليو 26, 2010 8:18 pm

يسلموووووووووووووووووووووووووو
ملكة منتدى احلام البنات
Admin
Admin
ملكة منتدى احلام البنات

مُساهمةموضوع: رد: يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار...   يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار... Emptyالخميس أبريل 12, 2012 9:13 am

شكرا
https://gir1.yoo7.com

يايمه بلغي..احبابي انا ادري هالزمن غدااار...
صفحة 1 من اصل 1